أخبار 24برو 2

لائحة رضوان حنيش الوحيدة لرئاسة جمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم

توصل المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي، أمس الجمعة، في آجال قانونية، بترشيح وحيد لرضوان حنيش لرئاسة جمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم.

وجاء في بلاغ للكتابة العامة للمكتب المديري أنها “توصلت في آجال قانونية بلائحة وحيدة وفريدة وكيلها السيد رضوان حنيش للترشيح لرئاسة جمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم طبقا للمادة 23 من النظام الأساسي”.

وأضاف المصدر ذاته أن لائحة حنيش سيجري “تقديمها في الجمع العام غير العادي والعادي المزمع عقدهما يوم 04 شتنبر 2020 لانتخاب المكتب الجديد لفرع كرة القدم”.

وذكر البلاغ بأن “فرع كرة القدم لازال مرتبطا بجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي متعدد الأنشطة مادام هذا الفرع لم يعقد بعد جمعه العام غير العادي لملائمة نظامه الأساسي النموذجي لجمعية أحادية النشاط حسب قانون التربية البدنية 09-30”.

وتأتي هذه الخطوة، حسب البلاغ، “تنزيلا وتنفيذا لما انبثق عن الاجتماعات مع السلطة المحلية في شخص والي جهة مراكش آسفي، من أجل إعادة فرع كرة القدم للكوكب المراكشي إلى قانونيته وبتنسيق مع المدير الجهوي الوزارة الثقافة والشباب والرياضة بمراكش، وعدة فعاليات كوكبية وعلى رأسها الرؤساء السابقون لهذا الفرع بتنسيق مع المكتب المديري للنادي”.

ومن المنتظر أن يعقد نادي الكوكب المراكشي (فرع كرة القدم)، يوم 4 شتنبر المقبل بالملعب الكبير بمراكش، جمعا عاما عاديا وجمعا عاما غير عادي، وذلك بحضور 70 منخرطا.

ومن أبرز ما يتضمن جدول أعمال هذين الجمعين المصادقة على النظام الأساسي النموذجي لجمعية وحيدة النشاط، المصادقة على مشروع إحداث الشركة الرياضية طبقا لقانون التربية البدنية 09/30، وانتخاب المكتب المديري الجديد طبقا للمادة 23 من النظام الأساسي للجمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق