أخبار 24برو 1

أولمبيك أسفي يضرب بقوة بالفوز على الوداد ب 1/2

سقط الوداد البيضاوي في فخ مضيفه أولمبيك آسفي ليخسر بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة للدوري المغربي الممتاز. 

وشهدت المباراة عودة الحكم رضوان جيد للظهور بالدوري المغربي بعد تعافيه من فيروس كورونا وتزامنت عودته مع طرده لاعبين هما أشرف داري من الوداد وأيمن عطوشي من آسفي وإعلان ركلتي جزاء أيضا واحدة لكل طرف أهدرتا معا.

وكان آسفي الطرف الأفضل خلال المباراة إذ كان بإمكانه حسم المواجهة مبكرا خلال الشوط الأول بعدما سجل لاعبه تيري كاسي هدفا في الدقيقة 26  قبل أن يهدر ركلة جزاء بعدها بدقائق قليلة بعدما سدد عاليا فوق مرمى التكناوتي.

وسنحت لآسفي خلال الشوط الثاني عدة فرص أخرى سهلة أضاعها كل من كاسي وبن يشو، قبل أن يطرد الحكم اللاعب أشرف داري بعدما أعاق تقدم آخر مهاجم داخل معترك ناديه.

وعلى عكس مجريات المواجهة أدرك الوداد التعادل عن طريق الليبي مؤيد اللافي الدقيقة 55، ليرد عليه آسفي في حدود الدقيقة 76 بهدف المهدي زايا الذي سدد كرة زاحفة لم يفلح التكناوتي في صدها.

فصول الإثارة تواصلت خلال آخر الدقائق بعدما طرد الحكم أمين عطوشي مدافع آسفي بعدما منع الكرة من التقدم لمرمى فريقه باليد ليطرده الحكم رضوان جيد و يعل ركلة جزاء أهدرها أيوب الكعبي الذي فشل في إدراك التعادل لفريقه الذي خسر للمرة الأولى هذا الموسم وليلحق به آسفي ولكليهما 6 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق