أخبار 24برو 1

العروي وزايا يغيبان عن آسفي بسبب الإصابة

يتواصل غياب اللاعبين المهدي زايا وهشام العروي، عن تداريب فريقهما أولمبيك آسفي، بسبب الإصابة.
وأكد محمد الحضرمي، طبيب الفريق، “زايا تعرض إلى إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، وتم إخضاعه لبعض الفحوصات الطبية المعتادة، ومنحناه فترة راحة مع تناول الأدوية، أما عن إصابة العروي، فكان يشعر ببعض الآلام في الركبة، وتم إخضاعه إلى الفحص بالرنين المغناطيسي، وننتظر النتائج لتحديد نوعية الإصابة، ومعها تحديد مدة الغياب عن الفريق”. وكشف الحضرمي أن المهاجم الإيفواري كاسي مارسيال تييري كان يعاني بدوره إصابة خفيفة، وقال في هذا الصدد “مارسيال كان يعاني أيضا إصابة خفيفة، وبدأ يتعافى، وسيلتحق بالتداريب الجماعية للفريق في أقرب فرصة”.
وقال الحضرمي إن الفريق استعاد لاعبين آخرين كانا يشكوان من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بالحارس أشرف الهلالي، الذي كان يشعر ببعض الألم في الظهر، وهو حاليا بصحة جيدة، إضافة إلى شرف الدين الغردماني، الذي كان مصابا في أحد أصابع القدم، إذ تحسنت صحته بدوره، وتم منحه الضوء الأخضر، للالتحاق بتداريب المجموعة.
وأوضح الدكتور الحضرمي أن الطاقم التقني يخضع باقي اللاعبين إلى فحوصات روتينية بين الفينة والأخرى، وأشار إلى أنهم في صحة جيدة، ويتدربون بشكل يومي مع الفريق، ويشاركون في المباريات الودية، في انتظار استئناف منافسات البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق