أخبار 24برو 1

كواليس وأخبار فرق الصفوة

الرجاء الرياضي
أثارت هزيمة الرجاء الرياضي، أول أمس (الأربعاء)، أمام نهضة الزمامرة، بثلاثة أهداف لصفر، وديا، غضبا جماهيريا في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأجرى الفريق حصة تدريب صباح أول أمس (الأربعاء)، قبل أن يلعب مباراته الودية الثانية، أشرك خلالها المدرب جمال سلامي بعض لاعبي فريق الأمل، وآخرين أساسيين، لاختبار لياقتهم البدنية وجاهزيتهم، على بعد أيام من استئناف منافسات البطولة.

حسنية أكادير
فاز حسنية أكادير على اتحاد أيت ملول، في المباراة الودية التي جمعتهما، أول أمس (الأربعاء)، بهدفين لواحد.
وسجل هدفي الفريق الأكاديري، زكرياء العيوض وسعد المورسلي، في الشوط الثاني من المباراة، إذ منح المدرب منير شبيل، الفرصة لأغلب لاعبي الفريق بغية الوقوف على استعدادهم لاستئناف البطولة، الأسبوع المقبل.

الجيش الملكي
يجري الجيش الملكي مباراة إعدادية أمام المغرب الفاسي، غدا (السبت)، بالملعب الملحق التابع لمركب فاس، ضمن استعدادات الفريقين لمباريات البطولة.
وعلمت «الصباح» أن المدرب البلجيكي سفين فاندربروك، سيختبر مجموعة من اللاعبين في هذه المباراة، قبل اختيار التشكيلة، التي سيعتمدها أمام الرجاء الرياضي نهاية الأسبوع المقبل، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة.

مولودية وجدة
فاز مولودية وجدة، على اتحاد وجدة، في مباراة إعدادية، أول أمس (الأربعاء)، بثلاثة أهداف لصفر.
وسجل أهداف مولودية وجدة أبوبكر ديمبا كامارا وزكرياء بحرو ولمين دياكيتي، فيما تم إشراك مجموعة من اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم، بينهم لاعبون من فريق الأمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق