أخبار 24رياضات متنوعة

نهائي بطولة المغرب لركوب الأمواج بأسفي

شواطئ إقليم آسفي قبلة عالمية لركوب الموج باحتضانها لنهائي بطولة المغرب للسورف والبودي-بورد .
آسفي : عبد الرحيم النبوي
شكلت شواطئ إقليم آسفي، القبلة العالمية لركوب الموج، وذلك باحتضانها لنهائي بطولة المغرب في السورف والبودي-بورد، والمنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج، وبتنسيق مع نادي ركوب الموجASBS. ، يومي 20-21 مارس 2021 بكل من منتجع رأس الأفعى وشاطئ لآلة فاطنة بآسفي.
التظاهرة الرياضية التي جرت أطوارها في احترام تام للتدابير الوقائية المرتبطة بجائحة كوفيد 19، عرفت مشاركة11 ناديًا كانوا قد حجزوا تذكرة التأهل إلى نهائيات بطولة المغرب برسم موسم 2020 من بينهم نادي ASBS بآسفي.
وقد تألق أبطال آسفي، خلال منافسات نهائي بطولة المغرب لرياضة ركوب الموج .بعد أن توفقوا في التواجد ضمن جميع المنافسات الرياضية ، حيث توج شادي لهريوي الرتبة الأولى بلقب بطولة المغرب في منافسات السورف، متبوعا دنيس سليان الذي حل في الرتبة الثانية ثم زهير سليان ثالثا، فيما عادت الرتبة الرابعة لنيل ابوفراس.
أما النتائج المرتبطة صنف البودي بورد، فقد حاز عبد النبي معاشو لقب البطولة وحل يوسف سربوت في الرتبة الثانية، متبوعا بأشرف غازي ثم المهدي الظاهيري في الرتبة الرابعة.
وعبر عبد الحميد منسوم ممثل رياضة ركوب الموج بمدينة آسفي عن امتنانه الكبير لاستقبال حاضرة المحيط مثل هذه التظاهرة المنظمة من لدن الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج، شاكرا في الوقت ذاته نيابة عن المشاركين وساكنة المدينة، الجامعة الملكية المغربية لركوب الأمواج التي يوجد على رأسها محمد القدميري، على نجاحها في تنظيم بطولة المغرب في أجواء احترافية.
وصرح الكبير لعلج، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة ركوب الأمواج للصحافة شاكرا التسهيلات التي قدمتها مختلف السلطات المحلية في آسفي إلى جانب نادي ركوب الموج بآسفي للمساهمة في إنجاح هذه البطولة التي سيعتمد على نتائجها في إختبار عناصر المنتخب الوطني عن كل صنف ومن مختلف الفئات وكذا التحضيري للاستحقاقات الرياضية القادمة كالألعاب الاولمبية المزمع تنظيمها في طوكيو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق