أخبار 24

كأس ديفيس .. منتخب الدنمارك يعبر إلى المجموعة الأولى عقب تفوقه على نظيره المغربي

حجز منتخب الدنمارك لكرة المضرب رسميا تذكرة العبور الى المجموعة الأولى من كأس ديفيس عقب فوزه على نظيره المغربي بثلاثة انتصارات لواحد ،في مجموع المباريات التي جمعت المنتخبين ،التي احتضنها امس السبت و اليوم الاحد الملعب الرئيسي للنادي الملكي للتنس بمراكش ،في إطار اقصائيات كأس ديفيس (المجموعة العالمية الثانية).

و يدين منتخب الدانمارك بهذا التأهل الى لاعبه أوغست هولغرين الذي حسم المباراة الثالثة (فردي) عقب فوزه السهل على المغربي إليوت بنشتريت بمجموعتين لصفر (2-6 ) و (0-6 ) .

و تنتهي المواجهة بين المنتخبين بإجراء المباراة الرابعة و الأخيرة (فردي)، و التي لن يكون أي تأثير على النتيجة النهائية المسجلة .

واستهل المنتخب المغربي منافسات اليوم الثاني ( الاحد) بهزيمة الزوجي المشكل من لمين وهاب و إليوت بنشتريت أمام الزوجي الدانماركي المكون من الثنائي كريسيان سيسغارد و نيلسون فريدريك بنتيجة (4-6 ) و( 4-6 ) .

وكان اليوم الأول (السبت) من هذه المواجهة قد انتهى على إيقاع التعادل (1-1 ) عقب فوز إليوت بنشتريت، على كريسيان سيسغارد بمجموعتين لواحدة (7- 6) (3- 6 ) و ( 6-2 )،و انهزام لمين وهاب في المباراة الثانية امام الدانماركي أوغست هولغرين بمجموعتين لواحدة تفاصيلها ( 6-4)و (2-6) و (4-6 ) .

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين في المنافسة نفسها، تعود إلى سنة 2014 بالدنمارك، وانتهت لصالح النخبة الدنماركية، بأربعة انتصارات مقابل واحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق