recent
أخبار ساخنة

فوزي لقجع يقدم وليد الركراكي ناخبا وطنيا خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش

فوزي لقجع يقدم وليد الركراكي ناخبا وطنيا خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش 



 الرباط/عبدالعزيز الصالحي-محمد الأشعري


أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل رسمي يومه الأربعاء 31 غشت الجاري، تعيين وليد الركراكي مدربا لأسود الأطلس قبل منافسات كأس العالم قطر 2022، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمركب محمد السادس بمدينة سلا.

وقال رئيس جامعة كرة القدم السيد فوزي لقجع اثناء تقديم وليد الركراكي، ان الجامعة تعاقدت مع وليد الركراكي خلفا لوحيد خاليلوزيتش بعقد يمتد الى سنة 2026.

ومن جهته شكر وليد الركراكي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الثقة التي وضعها فيه،  والمدرب خاليلوزيتش عن تأهيل المنتخب الوطني لكأس العالم  قطر 2022، مشيرا إلى أنه سيقاتل الى جانب عناصر المنتخب الوطني من أجل رفع الراية الوطنية وإسعاد الشعب المغربي.

وعن أسئلة الصحفيين كانت أجوبة وليد الركراكي متسمة بالإجاز والدقة والعفوية المعهودة، حيث قال ان خطابه مع اللاعبين سيحمل رسائل من أجل المثابرة والقتالية لتحقيق نتائج إيجابية تشرف المغرب وتعلي راية الوطن.

وعن المناداة على اللاعب عبد الرزاق حمد الله قال وليد الركراكي ان باب المنتخب الوطني مفتوح في وجه اي لاعب يحمل جوازا اخضرا، ولا فرق بين زياش و بنون وحمد الله شريطة أن يعي اي لاعب ان الوطن أكبر منه.

وعن المعايير المعتمدة في إختيار  اللاعبين قال الناخب الوطني الجديد انه لن يقدم على تغييرات كبيرة في قائمة المنتخب الوطني، وستكون الأفضلية للاعبين الذين ابانوا على مردودية في المقابلتين الاعداديتين المبرمجتين خلال شهر شتنبر المقبل بإسبانيا ضد الشيلي والباراغواي.

وجدير بالذكر ان الطاقم التقني المرافق لوليد الركراكي في مهمته الجديدة، يضم اللاعبين الدوليين السابقين رشيد بنمحمود وغريب أمزين، كما يضم  كلا من عمر الحراق مدربا للحراس، والإسباني إيدو غونزاليس معدا بدنيا.

google-playkhamsatmostaqltradent