recent
أخبار ساخنة

أولمبيك أسفي يواصل مسلسل النتائج الإيجابية بالفوز على إتحاد طنجة ب 1-0

 


فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه إتحاد طنجة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وقد تمكن فريق أولمبيك آسفي بعد العديد من المحاولات، من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب يونس النجاري في الدقيقة 27، تقدم جعل فريق اتحاد طنجة يندفع أكثر بغية إدراك التعادل دون تمكنه من ذلك، في الوقت الذي  فشل أصحاب الأرض من إضافة أهداف أخرى واستغلال النقص العدد لإتحاد طنجة، بعد طرد اللاعب التوغولي دونو هوبار في الدقيقة الرابعة والسبعون، و لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم القرش المسفيوي بهدف نظيف على اتحاد طنجة، وقد منح هذا الفوز فريق اولمبيك آسفي ثلاث نقاط ثمينة، جعلته في صدارة الدوري مناصفة مع الجيش الملكي برصيد 10 نقاط.

وفي تصريح له، قال مدرب اتحاد طنجة لكرة القدم، أن النادي يحتاج لبعض القناصة ولاعبين قادرين على تسجيل الأهداف، مضيفا ان الفريق  يحتاج لتحسين الأداء لاسيما ما يخص اللمسة الأخيرة ، معبرا عن الحاجة إلى انتدابات جديدة. 

وأكد بادو الزكي فانه لايزال متمسكا بالأهداف التي وضعها المتلخصة في صناعة فريق للمستقبل، لكنه شدد على الصعوبات والاكراهات التي تواجه اتحاد طنجة حاليا، خصوصا  الجانب المالي، معتبرا أن هذا الوضع يكلف الفريق هذه البداية بالكارثية

google-playkhamsatmostaqltradent