recent
أخبار ساخنة

اختتام فعاليات الدوري الرمضاني أنا وأبي في أجواء رياضية العلية


 اختتام فعاليات الدوري الرمضاني أنا وأبي في أجواء رياضية العلية 

أسدل الستار على الدوري الرمضاني أنا وابي المنظم باسفي بتتويج نادي شباب آسفي لكرة القدم بلقب النسخة الثالثة من الدوري الرمضاني أنا وابي عقب فوزه على حساب النصر بهدف نظيف كما تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الأربعة حيث نال شباب أسفي 20000درهم والنصر 10000درهم واتحاد نهضة أسفي 6000درهم وابطال المدينة 4000درهم وقد عرفت هده النسخة مشاركة 48 فريقا في ثلاتة ملاعب وعرف الحفل الختامي تنظيما احترافيا بحضور السلطات المحلية ورئبس نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم والمدرب المصري طارق مصطفى.

 الدوري الرمضاني عرف نجاح باهر حيث خصصت اللجنة المنظمة لدوري “أنا وأبي” الرمضاني، بآسفي، جوائز وحوافز مالية مهمة، للفرق الفائزة بالمراكز الأولى. وأكدت اللجنة أن الفريق الذي سيتوج بلقب النسخة الثالثة من هذا الدوري، سيحصل على 20 ألف درهم، فيما ينال وصيفه عشرة آلاف درهم، وستة آلاف درهم للفائز بالمركز الثالث.

ووجه المنظمون كلمة شكر  لجميع الذين ساهموا من قريب إو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية، ، مشيرين  أن التظاهرة الرياضية الرمضانية حققت الأهداف المرجوة، وبصمت الفرق المشاركة على علو كعبها في خلق أجواء رياضية عالية.

تصوير/رشيد زوبيد

google-playkhamsatmostaqltradent