recent
أخبار ساخنة

الجولة 26من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم..تعادل طنجة مع الرجاء وأولمبيك خريبكة أمام الدفاع الجديدي وإنهزام وجدة في ديربي الشرق ضد بركان وفوز شباب المحمدية على الشباب الرياضي سوالم

 

تعادل اتحاد طنجة مع الرجاء الرياضي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة ال26 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.



وظل اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد 22 نقطة، فيما تراجع الرجاء الرياضي إلى المركز السادس برصيد 36 نقطة.

وفي مقابلة أخرى ،تعادل أولمبيك خريبكة مع الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة ال26 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف أولمبيك خريبكة أسامة الحفاري (د 34 ض ج)، فيما سجل للدفاع الحسني الجديدي طاهر بن عامر (د 49).

وظل أولمبيك خريبكة في المركز الأخير برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين عن الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز ال14 (24 نقطة.

وعن نفس الجولة ،انهزم مولودية وجدة أمام نهضة بركان بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة ال26 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

ووقع هدفي نهضة بركان ياسين البحيري (د 40) وحمزة الموساوي (د 48)، فيما سجل هدف مولودية وجدة زكرياء حمادي (90+11).

وارتقى نهضة بركان إلى المركز الخامس برصيد 37 نقطة، بينما تراجع مولودية وجدة إلى المركز 13 برصيد 25 نقطة.

فيماانهزم الشباب الرياضي السالمي أمام شباب المحمدية بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة ال26 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحملت ثلاثية شباب المحمدية توقيع عزيز النخلي (د 45) وكمال القرع (د 63) وأسامة زمراوي (د 78)، فيما سجل هدف الشباب الرياضي السالمي لحسن دحدوح (د 85).

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى 28 نقطة في المركز ال12، بينما تجمد رصيد الشباب السالمي عند 33 نقطة في المركز الثامن.

google-playkhamsatmostaqltradent