recent
أخبار ساخنة

الذاكرة السوسية الرياضية..الحسن حزين مسار لاعب ومسير بالعصبة الجهوية سوس ماسة لكرةالقدم


 الذاكرة السوسية الرياضية..الحسن حزين مسار لاعب ومسير بالعصبة الجهوية سوس ماسة لكرةالقدم


عزيز الصالحي

احتفت الصفحة الرسمية للعصبة الجهوية سوس ماسة لكرة القدم، بمتطوع شهر أبريل 2023 حيث وقع الإختيار على شخصية سوسية أعطت الكثير في التسيير الرياضي على صعيد جهة سوس ماسة،الحسن حزين من مواليد 1943 بالدشيرة الجهادية بأكادير.

كانت بدايته الكروية مع فريق أولمبيك الدشيرة 1963/1965،قبل ان يعرج على فريق حسنية أكادير الذي حمل قميصه من 1965إلى 1972.

على صعيد التسيير تحمل الحسن حزين العديد من المناصب حيث شغل مسؤولية كاتب عام بالعصبة الجهوية سوس ماسة لكرةالقدم ،ورئيسا للجنة الجهوية التأديبية ولجنة القوانين والأنظمة منذ 1988 إلى الآن ،هذا وقد أنيطت للحسن حزين مهمة منذوب جامعي والتي بقي يشغلها من سنة 1976 إلى 2023.

مسار الحسن حزين لم يتوقف بالرغم من المرض فلازال الرجل يتحمل مسؤولية التسيير داخل العصبة الجهوية ككاتب إداري للجنتي القوانين والأنظمة والتأديب والروح الرياضية .

أخيرا أسرة موقع الرياضة الجهوية، ترجو العلي القدير أن يشفي السيد الحسن حزين، حتى يعود سليما معافى لأسرته الرياضية السوسية.

اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقم أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

google-playkhamsatmostaqltradent