recent
أخبار ساخنة

كأس العرش..تأهل الرجاء البيضاوي ونهضة بركان إلى نصف نهائي كأس العرش بعد الفوز على شباب المحمدية وشباب هوارة

 

تأهل فريق نهضة بركان إلى نصف نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022 ،عقب فوزه على شباب هوارة (قسم الهواة) بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد ، على أرضية الملعب الكبير لأكادير ، برسم ربع نهاية المسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (1-1) .

وسجل هدفي النهضة البركانية الشرقي البحري (د 66)، وشادراك لوكومبي (د 90+ 6) ، فيما وقع هدف شباب هوارة مصطفى لحميدي (د 90 + 5 ض ج).

وسيواجه نهضة بركان، في الدور المقبل، نادي الفتح الرياضي الذي تأهل إلى نصف نهائي البطولة، عقب فوزه، أمس السبت، على الجيش الملكي بهدف دون رد

من جهة أخرى، تأهل فريق الرجاء الرياضي إلى نصف نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022 ، عقب فوزه على مضيفه شباب المحمدية بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد ، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم ربع نهاية المسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (1-1)

وسجل هدفي الرجاء الرياضي حمزة خابا (د 68)، ومحمد زريدة (د 90+ 5 )، فيما وقع هدف شباب المحمدية عبد الحق عسال (د 2).

وسيواجه الرجاء الرياضي، في دور نصف النهائي ،الفائز من مباراة الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي، التي ستجرى يوم 24 ماي الجاري (الثامنة مساء).

من جانبه، سيواجه نهضة بركان، في الدور المقبل، نادي الفتح الرياضي الذي تأهل إلى نصف نهائي البطولة، عقب فوزه، أمس السبت، على الجيش الملكي بهدف دون رد

google-playkhamsatmostaqltradent