recent
أخبار ساخنة

لاعب نادي برشلونة الاسباني_ المغربي محمد العرياشي المعروف بـ "موحا" يراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تمثيل ​منتخب المغرب

 

لاعب نادي برشلونة الاسباني_ المغربي محمد العرياشي المعروف بـ "موحا" يراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تمثيل ​منتخب المغرب​.

أفادت الصحيفة الكاطالونية "سبور"، أن اللاعب موحا المغربي الأصل والإسباني الجنسية، عبر عن رغبته في الإنضمام لصفوف المنتخب المغربي، اللاعب يبلغ 23 سنة ويلعب بوسط الميدان، إتصل بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعرض نفسه للعب للمنتخب الوطني.

 موحا أساسيي في رديف البارسا  انتقل إليه على سبيل الإعارة من فريق أندرو الإسباني، كما سبق له أن تدرج ضمن الفئات الصغرى لريال مدريد الإسباني، حيث لعب بالمنتخبات الصغرى الإسبانية، وسبق للجامعة أن وجهت له الدعوة سنة 2017 ليلعب مع أشبال الأطلس تحت 17 سنة، لكنه رفض الدعوة مفضلا اللعب لإسبانيا.


وشارك موحا مع رديف برشلونة في 17 مباراة كرسمي، وسجل هدفا واحدا، وقدم 5 تمريرات حاسمة  ضمنها التمريرة التي منحت هدف التعادل لبرسلونة أمام ريال المدريد الذي كان متقدما بهدف، وسجلها الدولي المغربي شادي رياض.

google-playkhamsatmostaqltradent