recent
أخبار ساخنة

الألتراس تتحدى "الويكلو".. وتؤكد: المدرجات غير قابلة للترويض

 

تحدت الفصائل المناصرة لمجموعة من الأندية الوطنية، قرارات العصبة الاحترافية لكرة القدم، بمعاقبة كل نادي أشعلت جماهيره الشماريخ النارية خلال المباريات، باللعب دون جمهور لردع المناصرين للكف عن هذا النوع من الاحتفالات.

ورفعت مجموعة من الفصائل المناصرة لبعض الأندية الوطنية رسالة واضحة خلال مبارياتها الأخيرة، حيث كتبت في رسائلها: “الجماهير ليست أداة للتسويق.. شغف المدرجات غير قابل للترويض”.

وخطفت هذه الرسالة الأنظار في بعض الملاعب الوطنية نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن رفعها جمهور الرجاء الرياضي في مباراة فريقه أمام المغرب التطواني، واحتفل بالشماريخ بطريقة مثيرة، اضطرت الحكم إلى توقيف المباراة لدقائق.

نفس الرسالة رفعها جمهور أولمبيك آسفي في مباراة فريقه أمام نهضة الزمامرة، وجمهور المغرب الرياضي الفاسي أمام مولودية وجدة، وجماهير أخرى في بعض مباريات الجولة الماضية.

وحسب بعض الأخبار ،فإن عدد من الفصائل المناصرة للأندية الوطنية اتفقت على توحيد كلمتها في هذا الموضوع، حتى يتم إلغاء قرار معاقبة الأندية التي يحتفل جمهورها بالشماريخ.

يُشار إلى أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، طبقت قرار إجراء مباريات بدون جمهور للأندية التي يشعل جمهورها الشماريخ وتتسبب في إيقاف المباريات لبعض الدقائق.

google-playkhamsatmostaqltradent