recent
أخبار ساخنة

أكادير.. جمعية بن شتوي تنظم النسخة الرابعة من الدوري الكروي الدولي لأقل من 15 سنة

 



عزيز الصالحي

في إطار أنشطتها السنوية وأهدافها العامة ،ومن أجل الرفع من التنمية الرياضية الوطنية عامة والجهوية خاصة ،وبعد النجاح الكبير الذي عرفته ثلاث نسخ للدوري الدولي لكرة القدم ،أعلنت جمعية بن شتوي للرياضة والتنمية عن تنظيم النسخة الرابعة من الدوري الدولي الكروي للفئة العمرية أقل من 15سنة.



وستعرف نسخة هذه السنة مشاركة كل من فرق حسنية أگادير، والفتح الرباطي ،ومنتخب عصبة سوس ماسة و أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بالإضافة إلى فريق لوهافر الفرنسي واجاكس امستردام الهولندي.

يشار إلى أن الدوري الذي تنظمه جمعية بن شتوي للأنشطة الرياضية والتنمية سيقام أيام 20و21أبريل من شهر أبريل الجاري بملعب أكادير الكبير.

وعن النسخة الرابعة ،قال رضوان بن شتوي رئيس الجمعية “إن هذه النسخة ستعرف مشاركة فرق وطنية كبيرة من قيمة حسنية أكادير والفتح الرباطي بالإضافة منتخب عصبة سوس وأكاديمية محمد السادس ،وفريقين من كل من فرنسا و وهولندا”.

وأضاف بن شتوي “بأن هذا الدوري يندرج في سياق خلق تواصل مثمر بين الأفراد والجماعات، واكتشاف طاقات رياضية ومواهب في كرة القدم، لما لهذه الرياضة من دور في نشر قيم السلام و التسامح بين الأجيال في مختلف بقاع العالم”.

ومن أجل تسليط الأضواء على هذه التظاهرة الرياضية ،ستعقد الجمعية ندوة صحافية يوم الأربعاء 17أبريل 2024 بأحد الفنادق المصنفة بأكادير.

google-playkhamsatmostaqltradent