recent
أخبار ساخنة

خلال الندوة الصحفية ..الإعلان عن النسخة الرابعةمن الدوري الدولي لمدينة أكادير لكرة القدم لفئة 15 سنة

 

تعلن جمعية بن الشتوي للرياضة والتنمية بكل فخر عن انطلاق النسخة الرابعة من الدوري الدولي لمدينة أكادير لكرة القدم لفئة 15 سنة، وذلك يومي 20 و21 أبريل 2024 في ملعب أكادير الكبير.

ستشهد البطولة هذا العام مشاركة ست فرق، حيث تمثل أربعة منها المغرب بما في ذلك النادي المتوج بالنسخة الماضية، نادي الفتح الرباطي، بالإضافة إلى أكاديمية محمد السادس، ومنتخب عصبة سوس ماسة، ونادي حسنية أكادير. كما ستشهد الدورة مشاركة نادي أجاكس أمستردام من هولندا ونادي لوهافر من فرنسا، مما يؤكد الطابع الدولي والمستوى المرموق لهذه البطولة.

مدير الدورة، السيد مصطفى يخلف، أكد أن هذه النسخة ستكون محفلًا رياضيًا بمنافسة شديدة بين أعتق المدارس الكروية العالمية. وأشار إلى أن “هذا الدوري يمثل قيمة مضافة لكرة القدم على المستويين الوطني والدولي، كما يسهم في تعزيز السياحة الرياضية في المنطقة، خصوصًا في جهة سوس ماسة التي تشتهر بكرم ضيافتها وترحابها.”

الجمعية تدعو الجمهور وعشاق كرة القدم لحضور المنافسات ودعم الناشئين الشباب، والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم المثيرة التي ستجمع بين مهارات وتكتيكات أفضل المدارس الكروية. كما ستكون هناك فعاليات ترفيهية وتثقيفية ترافق الدوري، مما يجعله تجربة ثقافية ورياضية فريدة للجميع.

نتطلع إلى الترحيب بكم في ملعب أكادير الكبير للاحتفاء بالمواهب الشابة وتعزيز الروابط بين الشباب من مختلف الثقافات والدول.

google-playkhamsatmostaqltradent