recent
أخبار ساخنة

رسميا..البرناكي يعلن 3 تعاقدات مهمة في الوداد

 

كشف رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة ، عبد المجيد البرناكي، أنه توصل في وقت سابق لاتفاق نهائي يقصي بتعاقده مع 3 أطر تقنية وضمها للاشتغال في الفريق الأحمر .

وأكد البرناكي في تصريح لـاحدى الإداعات أنه توصل لاتفاق مع  مدير رياضي ومدير تقني وأنه بصدد البحث عن مدير عام للوداد الرياضي، من أجل هيكلة الفريق الأحمر .

وأضاف البرناكي : " قد يظن البعض أنه أنا من أقوم بالتعاقدات الجديدة لوحدي، والحقيقة أن اللاعبين الجدد الذين وقعوا للوداد بتنسيق مع المدرب الذي توصلت لاتفاق رفقته " .

في السياق ذاته، شد  البرناكي إنه لا يمانع في الرحيل عن الوداد، إذا تبين له وجود مرشح يستحق رئاسة الفريق الأحمر ، ونجح في انتزاع ثقة المنخرطين والجماهير.

وأردف قائلا : “أنا مستعد لخدمة الوداد، ولكن القرار الأخير بيد المنخرطين والجماهير، أنا أرغب في خدمة الوداد وأضع مصلحة النادي على رأس الأولويات، ولكن إن تم اختيار رئيسا آخرا فأنا سأدعمه وأساعده على تدبير النادي في أحسن الظروف الممكنة”.

يذكر أن إدارة الوداد فتحت باب الترشح لرئاسة الوداد، كما تم تحديد الجمع العام العادي للنادي والذي سيتحول لاستثنائي في الـ18 من شهر يوليوز المقبل .

google-playkhamsatmostaqltradent