recent
أخبار ساخنة

بلاغ: تضامن منخرطي أولمبيك أسفي مع المكتب المديري لنادي

 

أصدر السادة منخرطو النادي بيانا  إستنكاريا حول الحملة الشنعاء التي يتعرض لها النادي من طرف بعض الجهات و ذلك بنسج الإشاعات و الأخبار المغلوطة و التأثير على تركيزه للقادم من الإستحقاقات و تضامنهم المطلق و اللامشروط مع المكتب المديري للنادي و رئيسه ، و فيما يلي نص البلاغ


بلاغ منخرطي نادي أولمبيك أسفي


نستنكر نحن، منخرطو نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم ، الحملة الشنعاء التي يشنها البعض على الفريق  للتشويش عليه و ذلك عبر نسج إشاعات مغرضة هدفها التأثير السلبي وزرع الشك بين جميع مكوناته بخرجات غير محسوبة تشمل أخبار وإشاعات مغلوطة.

إن إنخراطنا في النادي هدفه الأساسي الدعم اللامشروط على مختلف المستويات و الدفاع عن مصالحه لتحقيق الهدف الأسمى لحاضرة المحيط و تمثيلها أحسن تمثيل عبر الفوز بلقب غالي و لعب الأدوار الطلائعية بالمنافسات الوطنية، الجهوية و القارية.

و نعلن تضامننا المطلق و اللامشروط مع المكتب المديري للنادي و رئيسه و نهنئهم على العمل الكبير الذي يقومون به رغم صعوبة الظروف، كما نجدد دعمنا لمدرب و لاعبي الفريق الأول و نناشدهم أن يكثفوا جهودهم لتحقيق أمل الجماهير العريضة للنادي.

كما لا يسعنا إلا أن ننوه و نشيد بحرارة على جماهير النادي و على رأسها فصيل الشارك على العمل الكبير و الدعم اللامشروط في الضراء قبل السراء للنادي حيث يعتبرون اللاعب رقم واحد بالفريق و الداعم الرئيسي له.

google-playkhamsatmostaqltradent