recent
أخبار ساخنة

يوسف مهري يهدي للحسنية هدف الإنتصار على حساب الرجاء البيضاوي في أول ظهور للإطار الوطني السكتيوي

 



عزيز الصالحي -محمد الأشعري


*الجماهير السوسية أبدعت في المدرجات ، بتيفو will RISE AGAIN.

فاز نادي حسنية أكادير على ضيفه الرجاء الرياضي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء يومه الأحد على أرضية ملعب أدرار بأكادير، وذلك لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وعرفت المقابلة ندية كبيرة بين الفريقين،وكان أصحاب الأرض الأفضلية في الدقائق الأولى ،حيث بادر اللاعب جونيور مبيلي إلى تهديد شباك مرمى الحارس مروان فخر بقدفة قوية ،الفريق الزائر كان رده سريعاً برأسية المهاجم زكرياء الهبطي .

وفي حدود الدقيقة 37، تمكن الفريق السوسي من فتح باب التسجيل ، عن طريق اللاعب عزيز قايدي الذي إستغل التمركز الخاطئ لمدافعي الرجاء البيضاوي.

بداية الجولة الثانية، كانت أكثر حماسا حيث مارس الفريق الأخضر ضغطا قويا على دفاع الحسنية الذي قاوم بشكل من أجل الدفاع عن مرمى الحارس الجرباوي.


لكن إصرار الرجاء من أجل العودة في النتيجة ،أعطى أكله في الدقيقة 68 بواسطة اللاعب الكونغولي روجير أوهلو،لتشتعل المقابلة من جديد على أرضية الملعب وفي المدرجات.

وفي الوقت البدل الضائع،وجه الحكم داكي الرداد البطاقة الحمراء للمدافع حرالكاس بعد التدخل الغير قانوني في حق مدافع الحسنية ، وضد مجريات اللعب تمكن فريق الحسنية من إقتناص هدف قاتل برأسية المهاجم يوسف مهري (د90+6′).


وبهذا الإنتصار الأول للمدرب عبدهادي السكتيوي رفقة حسنية أكادير رفع الفريق رصيده إلى 20نقطة وإرتقاءه للمركز 13،بينما تجمد رصيد الرجاء البيضاوي ب 33نقطة إحتلاله للمرتبة4.

google-playkhamsatmostaqltradent