recent
أخبار ساخنة

الوداد يشكو سيمبا لـ"الكاف" بسبب سوء المعاملة

Moueldamar
الصفحة الرئيسية

الوداد يشكو سيمبا لـ"الكاف" بسبب سوء المعاملة

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي


واجهت بعثة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، معاملة سيئة عند وصولها إلى تنزانيا قبل مواجهة فريق سيمبا المحلي بعد غد الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم
ت “الرياضة الجهوية” من مصدر مسؤول أن مسؤولي الفريق “الأحمر” تقدموا بشكاية رسمية للكونفدرالية الإفريقية “كاف” بسبب سوء المعاملة التي تعرض لها الفريق عند وصوله إلى دار السلام.

وأوضح المصدر نفسه أن سيمبا لم يلتزم بالبروتوكول الخاص، بعدم توفير حافلة لنقل بعثة الوداد الرياضي من المطار إلى الفندق، إضافة إلى عدم تخصيص ملعب لإجراء التداريب، وهو ما دفع مسؤولي الوداد إلى كراء ملعب خاص لإجراء الحصص التدريبية.

وشدد المصدر ذاته على أن الوداد قدم نسخة من الشكاية لمندوب المواجهة، على المضايقات التي عاشها منذ وصوله إلى دار السلام، وهو ما يتنافى مع القوانين المنظمة للمسابقات.

وأجرى الفريق “الأحمر” أمس السبت حصته التدريبية الأولى تحت قيادة التونسي فوزي البنزرتي، على أن يُجري حصة تدريبية أخرى يومه الأحد، والأخيرة عدا الاثنين بملعب بنجامين مكابا الذي سيحتضن المواجهة.

يُشار إلى أن رحلة الوداد إلى تنزانيا لم تكن مباشرة، إذ سافر الفريق “الأحمر” عبر المرور بالعاصمة القطرية الدوحة، وستكون رحلة العودة بالبرنامج نفسه، على أن تنطلق صباح الأربعاء.
google-playkhamsatmostaqltradent